مرة أخرى سرقة الكابلات على شبكة السكك الحديدية البلجيكية بشكل مخيف

الرئيسية بلجيكا الآن

مرة أخرى سرقة الكابلات على شبكة السكك الحديدية البلجيكية بشكل مخيف
أضيف في 13 غشت 2019 الساعة 13:46

همس نيوز ـ بلجيكا

منذ بداية عام 2019، سجلت 124 سرقة كابل على شبكة السكك الحديدية البلجيكية، والحوادث التي تسببت في تأخير القطارات لمدة 9497 دقيقة أو ما يقرب من 158 ساعة، وفقا للتقارير.

تتعلق هذه السرقات الصغيرة بشكل خاص بالمسارات بين Gembloux و Namur، مثل تلك التي حدثت في نهاية الأسبوع الماضي ويوم الاثنين، حسبما ذكرته صحف Le Soir و L'Echo و L'Avenir يوم الثلاثاء.

المتحدث بإسم Infrabel "فريدريك ساكر" في صحيفة "L'Avenir" قائلاً  "شهدت شركة البنية التحتية للسكك الحديدية، Infrabel ، قمة تاريخية في عدد السرقات في عام 2012. خلال تلك السنة، سجلنا 1360 حادثًا. التي مثلت 113 سرقات في الشهر. في عام 2019، منذ بداية العام ، حددنا 124 حادثًا حتى 1 أغسطس "،

وأوضح نفس المتحدث أن هذه الأحداث المتكررة تشكل مشاكل خطيرة لـ Infrabel. لدينا منطقتان أسودتان في الوقت الحالي. منطقة Liège، أولاً، حيث نسجل سرقة كل ليلة منذ يونيو، ومنطقة Charleroi حيث لا يزال عدد سرقات الكابلات ثابتًا. هذه السرقات الثلاثة بين Namur و Gembloux، بالقرب من شبكة الطرق الرئيسية، مكلفة للغاية.

وفي تصريح آخر قال المتحدث لـصحيفة L'Echo: "هناك خطر في هذه المنطقة".

وشركة Infrabel دقت ناقوس الخطر، وقال المتحدث بإسم Infrabel في تصريح آخر لصحيفة Le Soir "المثل يقول من الضروري أن تبكي عندما تشتعل النار، وليس عندما يحترق المنزل! لهذا نحن نتعامل مع اللصوص الذين أصبحوا محترفين ولا يمكننا الإنتظار لفترة أطول حتى تخرج هذه الظاهرة عن السيطرة. لقد واصلنا قبول مسؤولياتنا، لا سيما على المستوى الفني، ولكن هناك حاجة إلى استجابة أمنية عاجلة.."

قيم هذه المادة |
0,0





التعليقات تعبر عن رأي صاحبها فقط ... كما يرجى الإلتزام بالأداب العامة
 
0
تعليقات الزوار   |   
0
ردود



رأيك مهم جدا
* الإسم الكامل
عنوان التعليق
* نص التعليق






للأعلى